Jump to content

problem in dargonlair quest


Recommended Posts

  • Premium

hey all

 

i'm facing a problem maybe you can help me on it

 

after killing beran setau it doesn't teleport me to the town

 

this is the quest

quest dragontemple begin
    state start begin

        when 30121.chat." غرفة التنين " with pc.get_map_index() == 73 and game.get_event_flag("dragontemple_open") == 1 begin
			if get_time() > game.get_event_flag("blockentry") and game.get_event_flag("blockentry") > 1 then
				game.set_event_flag("dragontemple_block",1)
				game.set_event_flag("blockentry", 0)
			end
			
			if get_time() > game.get_event_flag("reopen") and game.get_event_flag("reopen") > 1 then
				game.set_event_flag("dragontemple_used",0)
				game.set_event_flag("dragontemple_block",0)
				game.set_event_flag("reopen", 0)
			end
			
			if game.get_event_flag("reopen")-get_time() < 0 then
				dragontime = 1
			else
				dragontime = game.get_event_flag("reopen")-get_time()
			end
			
            if game.get_event_flag("dragontemple_used") == 1 and game.get_event_flag("empire") == pc.get_empire() then
                if game.get_event_flag("dragontemple_block") == 1 then
                    say_title(mob_name(30121))
                    say("")
                    say(" لا يمكنك الدخول إلى غرفة التنين الآن ")
					say(" عليك الإنتظار قليلا ثم العودة إلي من جديد ")
					say("")
					say(" وقت الإنتظار: "..dragontime.." ثانية ")
					say("")
                    return;
                end
                
                say_title(mob_name(30121))
                say("")
                say(" أنا آسف, حالياً يوجد من يحاول قتل التنين الآن ")
				say(" لا تستطيع الدخول إلا إذا كنت تملك الرقم السري . ")
                say(" إذا كنت تعرف الرقم السري قم بإدخاله في الأسفل ")
                say("")
                local password = input()
                if game.get_event_flag("dragontemple_password") == tonumber(password) then
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" الرقم السري صحيح! سأقوم بالسماح لك بالدخول ")
					say(" إنتبه! إذا تم قتلك داخل غرفة التنين وقمت بإختيار  ")
					say(" إبدأ مجدداً من المدينة ستعود إلى القرية مباشرة ")
					say("")
                    wait()
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" إن أردت الدخول سأقوم بالسماح لك ")
                    say(" ولكن لابد من إمتلاكك للمفاتيح الخاصة")
                    say(" عليك احضار 3 مفاتيح دائري ")
                    say("")
                    say_item_vnum(30179)
                   
                    local s = select(" دخول ", " إلغاء ")
                    if s == 1 then
                        if pc.count_item(30179) >= 3 then
                            pc.remove_item(30179,3)
                            pc.warp(844000, 1066900,(207*10000))
							pc.setqf("payment", 1)
                        else
                            say(" أنت تملك "..pc.count_item(30179).." من أصل 3 مفاتيح مطلوبة ")
                            say("")
                            say_item_vnum(30179)
                        end
                    else
                        return
                    end
				elseif game.get_event_flag("dragontemple_used") == 1 and game.get_event_flag("dragontemple_password") == tonumber(password) and pc.is_gm() then
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" الرقم السري صحيح! سأقوم بالسماح لك بالدخول ")
					say(" إنتبه! إذا تم قتلك داخل غرفة التنين وقمت بإختيار  ")
					say(" إبدأ مجدداً من المدينة ستعود إلى القرية مباشرة ")
					say("")
                    wait()
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" إن أردت الدخول سأقوم بالسماح لك ")
                    say(" ولكن لابد من إمتلاكك للمفاتيح الخاصة")
                    say(" عليك احضار 3 مفاتيح دائري ")
                    say("")
                    say_item_vnum(30179)
                   
                    local s = select(" دخول ", " إلغاء ")
                    if s == 1 then
                        if pc.count_item(30179) >= 3 then
                            pc.remove_item(30179,3)
                            pc.warp(844000, 1066900,(207*10000))
							pc.setqf("payment", 1)
                        else
                            say(" أنت تملك "..pc.count_item(30179).." من أصل 3 مفاتيح مطلوبة ")
                            say("")
                            say_item_vnum(30179)
                        end
                    else
                        return
                    end
                else
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" الرقم السري غير صحيح ")
                    return
                end
            elseif game.get_event_flag("dragontemple_used") == 0 then
                say_title(""..mob_name(30121).."")
                say("")
                say(" حسناً! تود قتال التنين هذا اليوم؟ ")
                say(" إذا عليك إختيار رقم سري لغرفة التنين ")
                say(" وإعطائه لمن تود مشاركته في قتل التنين ")
                say(" ولكن إذا تم قتلك داخل غرفة التنين وقمت ")
                say(" بإختيار إبدأ مجدداً من المدينة سيتم نقلك  ")
                say(" مباشرة إلى القرية, ")
				say(" هيا أخبرني بالرقم السري ")
                local password = tonumber(input(""))
                game.set_event_flag("dragontemple_password",password)
                say_title(""..mob_name(30121).."")
                say("")
                say(" حسناً بإمكاني نقلك الآن ولكن يجب أولا ")
                say(" أن تقوم بتسليمي 3 مفاتيح دائرية ")
                say(" لأقوم بنقلك لغرفة التنين ")
				say_item_vnum(30179)
				say("")
				say_reward(" قم بإخبار من توده يشاركك في قتل التنين فقط ")
				say_reward(" أمامك 5 دقائق قبل إغلاق غرفة التنين ")
                say("")
                
                local s = select(" حسناً أدخلني الآن ", " إلغاء ")
                if s == 1 then
                    if pc.count_item(30179) >= 3 then
						empire = pc.get_empire()
                        pc.remove_item(30179,3)
                        DragonLair.startRaid(207)
                        game.set_event_flag("dragontemple_used",1)
						game.set_event_flag("empire",empire)
						game.set_event_flag("metinkills", 0)
						game.set_event_flag("reopen", get_time()+60*60)
                        game.set_event_flag("blockentry", get_time()+5*60)
						pc.setqf("payment", 1)
                    else
                        say(" لديك "..pc.count_item(30179).." من أصل 3 مفاتيح مطلوبة ")
                        say("")
                        say_item_vnum(30179)
                        say("")
                        return
                    end
                elseif s==2 then
                    return                                
                end
			elseif game.get_event_flag("empire") > pc.get_empire() or game.get_event_flag("empire") < pc.get_empire() then
				say_title(""..mob_name(30121).."")
				say("")
				say(" آسف يا هذا! هنالك مجموعة تحاول قتل التنين ")
				say(" من إمبراطورية أخرى, عد إلي في وقت لاحق ")
            end
        end
		when 30121.chat." خاص بالمراقب " with game.get_event_flag("dragontemple_used") == 1 and pc.is_gm() begin
            say_title(""..mob_name(30121).."")
            say("")
            say(" بما انك مراقب لعبة سيمكنك ذلك من متابعة ")
            say(" اللاعبين داخل غرفة التنين, إن أردت ذلك ")
            say(" هل تود الدخول الآن؟ ")
            say("")
                local s = select(" دخول ", " إلغاء ")
                if s == 1 then
                    pc.warp(844000, 1066900,(207*10000))
					pc.setqf("payment", 1)
                else
                    return
                end
		end
		
		when login with pc.get_map_index() >= (207*10000) and pc.get_map_index() <= (208*10000) begin
			if pc.getqf("payment") < 1 then
				if pc.count_item(30179) >= 3 then
					pc.remove_item(30179,3)
				else
					pc.warp(181800,1220863)
					send_letter("You have been banished from Dragon's Lair")
				end
			else
				pc.setqf("payment", 0)
			end
		end
        
		when button or info begin
			say_title("Dragon's Lair")
			say("")
			say("You did not have enough Dragon God's Symbols")
			say("to enter the chamber.")
			say("Therefore you have been kicked out of it.")
			say("")
			say("You require 3 Dragon God's Symbols to enter")
			say_item_vnum(30179)
			say("")
			say_reward("You can join again if you get 3 Dragon God's Symbol")
		end
		
		when 8031.kill or 8032.kill or 8033.kill or 8034.kill begin
			game.set_event_flag("metinkills", game.get_event_flag("metinkills")+1)
			if game.get_event_flag("metinkills") == 3 then
				game.set_event_flag("metinkills", 3)
				metin = {
				{8031, 8032, 8033, 8034},
				}
				n = number(1,4)
				x = number(155,185)
				y = number(155,185)
				mob.spawn(tonumber(metin[1][n]), x, y, 1, 0, 1)
			end
		end
		
        when 2493.kill with pc.get_map_index() >= (207*10000) and pc.get_map_index() <= (208*10000) begin
			local drop = number(1,10)
			if drop <= 3 then
				game.drop_item(71123)
			elseif drop >= 4 and drop <= 8 then
				game.drop_item(71129)
			elseif drop >= 9 then
				game.drop_item(71123)
				game.drop_item(71129)
			end
			game.set_event_flag("reopen", get_time()+30*60)
			notice_all(" قامت مجموعة "..pc.get_name().."  في القضاء على التنين ")
			game.set_event_flag("metinkills", 0)
			game.set_event_flag("dragontemple_block",1)
        end
    end
end  

i hope that you can help me

 

kind regards

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 2
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic


quest dragontemple begin
    state start begin
 
        when 30121.chat." غرفة التنين " with pc.get_map_index() == 73 and game.get_event_flag("dragontemple_open") == 1 begin
            if get_time() > game.get_event_flag("blockentry") and game.get_event_flag("blockentry") > 1 then
                game.set_event_flag("dragontemple_block",1)
                game.set_event_flag("blockentry", 0)
            end
             
            if get_time() > game.get_event_flag("reopen") and game.get_event_flag("reopen") > 1 then
                game.set_event_flag("dragontemple_used",0)
                game.set_event_flag("dragontemple_block",0)
                game.set_event_flag("reopen", 0)
            end
             
            if game.get_event_flag("reopen")-get_time() < 0 then
                dragontime = 1
            else
                dragontime = game.get_event_flag("reopen")-get_time()
            end
             
            if game.get_event_flag("dragontemple_used") == 1 and game.get_event_flag("empire") == pc.get_empire() then
                if game.get_event_flag("dragontemple_block") == 1 then
                    say_title(mob_name(30121))
                    say("")
                    say(" لا يمكنك الدخول إلى غرفة التنين الآن ")
                    say(" عليك الإنتظار قليلا ثم العودة إلي من جديد ")
                    say("")
                    say(" وقت الإنتظار: "..dragontime.." ثانية ")
                    say("")
                    return;
                end
                 
                say_title(mob_name(30121))
                say("")
                say(" أنا آسف, حالياً يوجد من يحاول قتل التنين الآن ")
                say(" لا تستطيع الدخول إلا إذا كنت تملك الرقم السري . ")
                say(" إذا كنت تعرف الرقم السري قم بإدخاله في الأسفل ")
                say("")
                local password = input()
                if game.get_event_flag("dragontemple_password") == tonumber(password) then
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" الرقم السري صحيح! سأقوم بالسماح لك بالدخول ")
                    say(" إنتبه! إذا تم قتلك داخل غرفة التنين وقمت بإختيار  ")
                    say(" إبدأ مجدداً من المدينة ستعود إلى القرية مباشرة ")
                    say("")
                    wait()
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" إن أردت الدخول سأقوم بالسماح لك ")
                    say(" ولكن لابد من إمتلاكك للمفاتيح الخاصة")
                    say(" عليك احضار 3 مفاتيح دائري ")
                    say("")
                    say_item_vnum(30179)
                    
                    local s = select(" دخول ", " إلغاء ")
                    if s == 1 then
                        if pc.count_item(30179) >= 3 then
                            pc.remove_item(30179,3)
                            pc.warp(844000, 1066900,(207*10000))
                            pc.setqf("payment", 1)
                        else
                            say(" أنت تملك "..pc.count_item(30179).." من أصل 3 مفاتيح مطلوبة ")
                            say("")
                            say_item_vnum(30179)
                        end
                    else
                        return
                    end
                elseif game.get_event_flag("dragontemple_used") == 1 and game.get_event_flag("dragontemple_password") == tonumber(password) and pc.is_gm() then
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" الرقم السري صحيح! سأقوم بالسماح لك بالدخول ")
                    say(" إنتبه! إذا تم قتلك داخل غرفة التنين وقمت بإختيار  ")
                    say(" إبدأ مجدداً من المدينة ستعود إلى القرية مباشرة ")
                    say("")
                    wait()
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" إن أردت الدخول سأقوم بالسماح لك ")
                    say(" ولكن لابد من إمتلاكك للمفاتيح الخاصة")
                    say(" عليك احضار 3 مفاتيح دائري ")
                    say("")
                    say_item_vnum(30179)
                    
                    local s = select(" دخول ", " إلغاء ")
                    if s == 1 then
                        if pc.count_item(30179) >= 3 then
                            pc.remove_item(30179,3)
                            pc.warp(844000, 1066900,(207*10000))
                            pc.setqf("payment", 1)
                        else
                            say(" أنت تملك "..pc.count_item(30179).." من أصل 3 مفاتيح مطلوبة ")
                            say("")
                            say_item_vnum(30179)
                        end
                    else
                        return
                    end
                else
                    say_title(""..mob_name(30121).."")
                    say("")
                    say(" الرقم السري غير صحيح ")
                    return
                end
            elseif game.get_event_flag("dragontemple_used") == 0 then
                say_title(""..mob_name(30121).."")
                say("")
                say(" حسناً! تود قتال التنين هذا اليوم؟ ")
                say(" إذا عليك إختيار رقم سري لغرفة التنين ")
                say(" وإعطائه لمن تود مشاركته في قتل التنين ")
                say(" ولكن إذا تم قتلك داخل غرفة التنين وقمت ")
                say(" بإختيار إبدأ مجدداً من المدينة سيتم نقلك  ")
                say(" مباشرة إلى القرية, ")
                say(" هيا أخبرني بالرقم السري ")
                local password = tonumber(input(""))
                game.set_event_flag("dragontemple_password",password)
                say_title(""..mob_name(30121).."")
                say("")
                say(" حسناً بإمكاني نقلك الآن ولكن يجب أولا ")
                say(" أن تقوم بتسليمي 3 مفاتيح دائرية ")
                say(" لأقوم بنقلك لغرفة التنين ")
                say_item_vnum(30179)
                say("")
                say_reward(" قم بإخبار من توده يشاركك في قتل التنين فقط ")
                say_reward(" أمامك 5 دقائق قبل إغلاق غرفة التنين ")
                say("")
                 
                local s = select(" حسناً أدخلني الآن ", " إلغاء ")
                if s == 1 then
                    if pc.count_item(30179) >= 3 then
                        empire = pc.get_empire()
                        pc.remove_item(30179,3)
                        DragonLair.startRaid(207)
                        game.set_event_flag("dragontemple_used",1)
                        game.set_event_flag("empire",empire)
                        game.set_event_flag("metinkills", 0)
                        game.set_event_flag("reopen", get_time()+60*60)
                        game.set_event_flag("blockentry", get_time()+5*60)
                        pc.setqf("payment", 1)
                    else
                        say(" لديك "..pc.count_item(30179).." من أصل 3 مفاتيح مطلوبة ")
                        say("")
                        say_item_vnum(30179)
                        say("")
                        return
                    end
                elseif s==2 then
                    return                               
                end
            elseif game.get_event_flag("empire") > pc.get_empire() or game.get_event_flag("empire") < pc.get_empire() then
                say_title(""..mob_name(30121).."")
                say("")
                say(" آسف يا هذا! هنالك مجموعة تحاول قتل التنين ")
                say(" من إمبراطورية أخرى, عد إلي في وقت لاحق ")
            end
        end
        when 30121.chat." خاص بالمراقب " with game.get_event_flag("dragontemple_used") == 1 and pc.is_gm() begin
            say_title(""..mob_name(30121).."")
            say("")
            say(" بما انك مراقب لعبة سيمكنك ذلك من متابعة ")
            say(" اللاعبين داخل غرفة التنين, إن أردت ذلك ")
            say(" هل تود الدخول الآن؟ ")
            say("")
                local s = select(" دخول ", " إلغاء ")
                if s == 1 then
                    pc.warp(844000, 1066900,(207*10000))
                    pc.setqf("payment", 1)
                else
                    return
                end
        end
         
        when login with pc.get_map_index() >= (207*10000) and pc.get_map_index() <= (208*10000) begin
            if pc.getqf("payment") < 1 then
                if pc.count_item(30179) >= 3 then
                    pc.remove_item(30179,3)
                else
                    pc.warp(181800,1220863)
                    send_letter("You have been banished from Dragon's Lair")
                end
            else
                pc.setqf("payment", 0)
            end
        end
         
        when button or info begin
            say_title("Dragon's Lair")
            say("")
            say("You did not have enough Dragon God's Symbols")
            say("to enter the chamber.")
            say("Therefore you have been kicked out of it.")
            say("")
            say("You require 3 Dragon God's Symbols to enter")
            say_item_vnum(30179)
            say("")
            say_reward("You can join again if you get 3 Dragon God's Symbol")
        end
         
        when 8031.kill or 8032.kill or 8033.kill or 8034.kill begin
            game.set_event_flag("metinkills", game.get_event_flag("metinkills")+1)
            if game.get_event_flag("metinkills") == 3 then
                game.set_event_flag("metinkills", 3)
                metin = {
                {8031, 8032, 8033, 8034},
                }
                n = number(1,4)
                x = number(155,185)
                y = number(155,185)
                mob.spawn(tonumber(metin[1][n]), x, y, 1, 0, 1)
            end
        end
         
        when 2493.kill with pc.get_map_index() >= (207*10000) and pc.get_map_index() <= (208*10000) begin
            local drop = number(1,10)
            if drop <= 3 then
                game.drop_item(71123)
            elseif drop >= 4 and drop <= 8 then
                game.drop_item(71129)
            elseif drop >= 9 then
                game.drop_item(71123)
                game.drop_item(71129)
            end
            game.set_event_flag("reopen", get_time()+30*60)
            notice_all(" قامت مجموعة "..pc.get_name().."  في القضاء على التنين ")
            warp_all_to_village(index, time_in_second)
            game.set_event_flag("metinkills", 0)
            game.set_event_flag("dragontemple_block",1)
        end
    end
end 

 

Change the 'index' and 'time' and try.

Link to comment
Share on other sites

Please sign in to comment

You will be able to leave a comment after signing in



Sign In Now

Announcements



×
×
  • Create New...

Important Information

Terms of Use / Privacy Policy / Guidelines / We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.